استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارة الوعي بالذات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
محمد, . (2019). استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارة الوعي بالذات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 16(العدد 114 یولیو 2019), 186-212. doi: 10.21608/pjas.2019.107788
رضوي سيد محمد محمد. "استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارة الوعي بالذات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 16, العدد 114 یولیو 2019, 2019, 186-212. doi: 10.21608/pjas.2019.107788
محمد, . (2019). 'استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارة الوعي بالذات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 16(العدد 114 یولیو 2019), pp. 186-212. doi: 10.21608/pjas.2019.107788
محمد, . استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس مادة علم النفس لتنمية مهارة الوعي بالذات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 114 یولیو 2019): 186-212. doi: 10.21608/pjas.2019.107788