مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة
اسحق عطية, . (2018). مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الاول), 1-14. doi: 10.21608/jedu.2018.107833
ايرين اسحق عطية. "مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الاول, 2018, 1-14. doi: 10.21608/jedu.2018.107833
اسحق عطية, . (2018). 'مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الاول), pp. 1-14. doi: 10.21608/jedu.2018.107833
اسحق عطية, . مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الاول): 1-14. doi: 10.21608/jedu.2018.107833