iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الاول - Serial Number 17, July 2018, Page 1-206
1
مدى تحقيق معلم التربية الفنية في القرن الحادي والعشرين لمتطلبات التنمية المستدامة
Page
1-14
ايرين اسحق عطية
View Article
|
PDF
818.59 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام إستراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستندة إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية على المهارات الفنية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
Page
15-62
ايرين عطية اسحق
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام إستراتيجية الاستقصاء في رفع دافعية طلبة الصف الأول ثانوي في تعلم مادة الرياضيات في مدرسة الملک عبدالله الثاني أبن الحسين الثانوية الشاملة للبنين في محافظة عجلون
Page
63-87
سمير محمود عبد الرحمن بني فواز
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية العلاج بالقراءة في مواجهة الخجل لدى طلبة البکالوريوس السنة الأولى في جامعة الجوف
Page
89-117
سهاد محمود عبد الرحمن بني فواز
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية التعلم الإلکتروني الکامل في زيادة التحصيل المعرفي في مقرر الکيمياء ومفهوم الذات الأکاديمي لدى طالبات جامعة الملک خالد
Page
119-140
ميمي السيد احمد; فاطمة محمد أمين
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر إستراتيجية سکامبر لتنمية التفکير المنتج في الوسائل التعليمية وفعالية الذات الأکاديمية للطلاب معلمين الاقتصاد المنزلي
Page
141-193
نورا مصيلحى على مصيلحى
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
معايير إنتاج ألعاب تعتمد على بيئة التعلم وفقًا لنظرية تحديد الهدف.
Page
195-206
علياء سامح ذهني علي
View Article
|
PDF
833.45 K
|
View on SCiNiTO