استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
زرد, . (2019). استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 16(العدد 112 مایو 2019), 172-204. doi: 10.21608/pjas.2019.107988
حماده سعد أبوالوفا زرد. "استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 16, العدد 112 مایو 2019, 2019, 172-204. doi: 10.21608/pjas.2019.107988
زرد, . (2019). 'استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 16(العدد 112 مایو 2019), pp. 172-204. doi: 10.21608/pjas.2019.107988
زرد, . استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 112 مایو 2019): 172-204. doi: 10.21608/pjas.2019.107988