iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, العدد 112 مایو 2019 - Serial Number 112, May 2019
1
مقدمة المجلد 16، العدد 112 مايو 2019
Page
0-0
View Article
|
PDF
544.55 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام رسوم الکاريکاتير فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-23
عفاف عبده فزاع سليمان
View Article
|
PDF
594.7 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والتفاعل الاجتماعى لدى الطلاب المعلمين شعبة علم الاجتماع
Page
24-41
فاطمة محمد على سيد الأهل
View Article
|
PDF
679.91 K
|
View on SCiNiTO
4
أسس تطوير مناهج علم النفس المؤهلة لتنمية التفکير لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
42-68
شيماء فکري أمين إمام
View Article
|
PDF
531.62 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج فى الفلسفة قائم على استراتيجيات اقتصاد المعرفة لتنمية مهارات التفکير عالى الرتبة وأبعاد السلوک الاجتماعى الايجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
69-110
سماح محمد إبراهيم اسماعيل
View Article
|
PDF
649.58 K
|
View on SCiNiTO
6
وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية قائمة على المدخل البصري المکاني لتنمية الهوية البصرية وثقافة السياحة الداخلية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
111-171
نشوة محمد مصطفي عمر
View Article
|
PDF
884.18 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
172-204
حماده سعد أبوالوفا زرد
View Article
|
PDF
824.98 K
|
View on SCiNiTO
8
استخدام محررات الويب التشارکية في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
205-218
ولاء سيد عبد المنعم أحمد
View Article
|
PDF
763.87 K
|
View on SCiNiTO