EKB Journal Management System

1.

مقدمة المجلد 16، العدد 112 مايو 2019

Pages 0-0

2.

استخدام رسوم الکاريکاتير فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-23
عفاف عبده فزاع سليمان

3.

برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والتفاعل الاجتماعى لدى الطلاب المعلمين شعبة علم الاجتماع

Pages 24-41
فاطمة محمد على سيد الأهل

4.

أسس تطوير مناهج علم النفس المؤهلة لتنمية التفکير لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 42-68
شيماء فکري أمين إمام

5.

برنامج فى الفلسفة قائم على استراتيجيات اقتصاد المعرفة لتنمية مهارات التفکير عالى الرتبة وأبعاد السلوک الاجتماعى الايجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 69-110
سماح محمد إبراهيم اسماعيل

6.

وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية قائمة على المدخل البصري المکاني لتنمية الهوية البصرية وثقافة السياحة الداخلية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Pages 111-171
نشوة محمد مصطفي عمر

7.

استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Pages 172-204
حماده سعد أبوالوفا زرد

8.

استخدام محررات الويب التشارکية في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Pages 205-218
ولاء سيد عبد المنعم أحمد