EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, العدد 112 مایو 2019 - Serial Number 112, May 2019  XML

1

مقدمة المجلد 16، العدد 112 مايو 2019

Page 0-0

2

استخدام رسوم الکاريکاتير فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-23
عفاف عبده فزاع سليمان

3

برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير المتشعب والتفاعل الاجتماعى لدى الطلاب المعلمين شعبة علم الاجتماع

Page 24-41
فاطمة محمد على سيد الأهل

4

أسس تطوير مناهج علم النفس المؤهلة لتنمية التفکير لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 42-68
شيماء فکري أمين إمام

5

برنامج فى الفلسفة قائم على استراتيجيات اقتصاد المعرفة لتنمية مهارات التفکير عالى الرتبة وأبعاد السلوک الاجتماعى الايجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 69-110
سماح محمد إبراهيم اسماعيل

6

وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية قائمة على المدخل البصري المکاني لتنمية الهوية البصرية وثقافة السياحة الداخلية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 111-171
نشوة محمد مصطفي عمر

7

استخدام الصف المقلوب في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 172-204
حماده سعد أبوالوفا زرد

8

استخدام محررات الويب التشارکية في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 205-218
ولاء سيد عبد المنعم أحمد