سيکولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقى
عبد اللطيف, ., الشربينى, . (2015). سيکولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقى. EKB Journal Management System, 2(1), 107-118. doi: 10.21608/maut.2015.108142
تامر عبد اللطيف; مها عبد الشافى عبد الشافى الشربينى. "سيکولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقى". EKB Journal Management System, 2, 1, 2015, 107-118. doi: 10.21608/maut.2015.108142
عبد اللطيف, ., الشربينى, . (2015). 'سيکولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقى', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 107-118. doi: 10.21608/maut.2015.108142
عبد اللطيف, ., الشربينى, . سيکولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقى. EKB Journal Management System, 2015; 2(1): 107-118. doi: 10.21608/maut.2015.108142