نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2018). نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018(4), 115-159. doi: 10.21608/muja.2018.108436
. "نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2018, 4, 2018, 115-159. doi: 10.21608/muja.2018.108436
(2018). 'نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2018(4), pp. 115-159. doi: 10.21608/muja.2018.108436
نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 2018(4): 115-159. doi: 10.21608/muja.2018.108436