iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2018, Issue 4, December 2018
1
بدائل مقترحة لتدويل برامج التعليم المستمر کمدخل لتحقيق الريادة بالجامعات المصرية
Page
3-48
View Article
|
PDF
602.05 K
|
View on SCiNiTO
2
تحليل المسار للعلاقات بين الطفو الأکاديمي وقلق الاختبار والثقة بالنفس والتوافق الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
51-111
View Article
|
PDF
1004.96 K
|
View on SCiNiTO
3
نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
115-159
View Article
|
PDF
787.01 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لمتطلبات مجتمع المعرف ه للمدرسة المصريه لتحقيق الميزة التنافسيه
Page
163-204
View Article
|
PDF
590.81 K
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لادارة الصراع التنظيمى بمدارس التعليم الثانوى العام من أجل تحسين أداء العاملين بها من وجهة نظر معلميها (دراسة ميدانية)
Page
207-250
View Article
|
PDF
938.44 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم مقترح لبيئة تعلم اليکترونية قائمه على التلعيب واثرها فى تنمية مهارت الاستخدام الامن للإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المقيمين بدور الايتام
Page
153-297
View Article
|
PDF
1002.75 K
|
View on SCiNiTO
7
دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر
Page
301-351
View Article
|
PDF
654.73 K
|
View on SCiNiTO
8
أدوار کليات التربية بمجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ضوء متطلبات التنمية المستدامة- رؤية مقترحة
Page
255-469
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
9
تفعيل دور الشراکة البحثية فى تحقيق الميزة التنافسية للجامعات المصرية
Page
473-516
View Article
|
PDF
743.01 K
|
View on SCiNiTO