EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 4, December 2018  XML

1

بدائل مقترحة لتدويل برامج التعليم المستمر کمدخل لتحقيق الريادة بالجامعات المصرية

Page 3-48

2

تحليل المسار للعلاقات بين الطفو الأکاديمي وقلق الاختبار والثقة بالنفس والتوافق الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 51-111

3

نموذج مقترح لاستخدام الواقع المعزز في تصويب الفهم الخطأ للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 115-159

4

تصور مقترح لمتطلبات مجتمع المعرف ه للمدرسة المصريه لتحقيق الميزة التنافسيه

Page 163-204

5

تصور مقترح لادارة الصراع التنظيمى بمدارس التعليم الثانوى العام من أجل تحسين أداء العاملين بها من وجهة نظر معلميها (دراسة ميدانية)

Page 207-250

6

تصميم مقترح لبيئة تعلم اليکترونية قائمه على التلعيب واثرها فى تنمية مهارت الاستخدام الامن للإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المقيمين بدور الايتام

Page 153-297

7

دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر

Page 301-351

8

أدوار کليات التربية بمجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ضوء متطلبات التنمية المستدامة- رؤية مقترحة

Page 255-469

9

تفعيل دور الشراکة البحثية فى تحقيق الميزة التنافسية للجامعات المصرية

Page 473-516