أثر التفاعل بين نمط تقديم الرسومات المعلوماتية (الثابت/المتحرک) ومستوى التمثيل المعرفي للمعلومات (سطحي/عميق) في إکساب مهارات الطباعة المجسمة والثقافة البصرية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد خليل, ., احمد علي, . (2018). أثر التفاعل بين نمط تقديم الرسومات المعلوماتية (الثابت/المتحرک) ومستوى التمثيل المعرفي للمعلومات (سطحي/عميق) في إکساب مهارات الطباعة المجسمة والثقافة البصرية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الرابع), 37-150. doi: 10.21608/jedu.2018.108491
شيماء سمير محمد خليل; محمد يوسف احمد علي. "أثر التفاعل بين نمط تقديم الرسومات المعلوماتية (الثابت/المتحرک) ومستوى التمثيل المعرفي للمعلومات (سطحي/عميق) في إکساب مهارات الطباعة المجسمة والثقافة البصرية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الرابع, 2018, 37-150. doi: 10.21608/jedu.2018.108491
محمد خليل, ., احمد علي, . (2018). 'أثر التفاعل بين نمط تقديم الرسومات المعلوماتية (الثابت/المتحرک) ومستوى التمثيل المعرفي للمعلومات (سطحي/عميق) في إکساب مهارات الطباعة المجسمة والثقافة البصرية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الرابع), pp. 37-150. doi: 10.21608/jedu.2018.108491
محمد خليل, ., احمد علي, . أثر التفاعل بين نمط تقديم الرسومات المعلوماتية (الثابت/المتحرک) ومستوى التمثيل المعرفي للمعلومات (سطحي/عميق) في إکساب مهارات الطباعة المجسمة والثقافة البصرية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الرابع): 37-150. doi: 10.21608/jedu.2018.108491