أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية- الخرائط المفاهيمية) الرقمية في بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي في إکســاب مهارات إنتاج المحفـــزات التعليمية الإلکترونية وتنمية مهــارات التفکير الاستدلالي لدى الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجي
إسماعيل, . (2019). أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية- الخرائط المفاهيمية) الرقمية في بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي في إکســاب مهارات إنتاج المحفـــزات التعليمية الإلکترونية وتنمية مهــارات التفکير الاستدلالي لدى الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجي. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), 55-178. doi: 10.21608/jedu.2019.108827
عبدالرؤوف محمد محمد إسماعيل. "أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية- الخرائط المفاهيمية) الرقمية في بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي في إکســاب مهارات إنتاج المحفـــزات التعليمية الإلکترونية وتنمية مهــارات التفکير الاستدلالي لدى الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجي". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), 2019, 55-178. doi: 10.21608/jedu.2019.108827
إسماعيل, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية- الخرائط المفاهيمية) الرقمية في بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي في إکســاب مهارات إنتاج المحفـــزات التعليمية الإلکترونية وتنمية مهــارات التفکير الاستدلالي لدى الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجي', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)), pp. 55-178. doi: 10.21608/jedu.2019.108827
إسماعيل, . أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى باستخدام (الخرائط الذهنية- الخرائط المفاهيمية) الرقمية في بيئة التعلم السحابية ومستوى القابلية للتعلم الذاتي في إکســاب مهارات إنتاج المحفـــزات التعليمية الإلکترونية وتنمية مهــارات التفکير الاستدلالي لدى الطلاب المعلمين بشعبة تکنولوجي. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث)): 55-178. doi: 10.21608/jedu.2019.108827