المستويات المعيارية لإختيار نظم إدارة التعلم السحابية | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 4, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثالث), May 2019, Page 179-204 PDF (909.98 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثیة | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.108828 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
هبه أحمد عبد الجواد1; زينب محمد أمين2; ممدوح عبد الحميد إبراهيم3 | ||||
1کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||||
2عميد کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||||
3کلية التربية النوعية،جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى الکشف عن المستويات المعيارية المناسبة لاختيار نظم إدارة التعلم السحابية، وتمثل ذلک في مجالين، وهما : الجوانب التربوية؛ والجوانب التکنولوجية، اندرج أسفلها(16) معيارًا، و(105) مؤشرًا. وجاءت أهم توصيات البحث الحالي بتبني هذه المستويات المعيارية لأنها تسهم في الاختيار الجيد لنظم إدارة التعلم السحابية | ||||
Keywords | ||||
المستويات المعيارية; نظم إدارة التعلم السحابية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 151 PDF Download: 585 |
||||