المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 4, Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع), May 2019, Page 117-135 PDF (676.92 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثیة | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.108878 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أسماء محمود سيد | ||||
کلية التربية النوعية، جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
الدراسة الحالية تسلط الضوء على بعض معايير تصميم بيئات التعلم المتنقل ومنها معايير خاصة بالمجال التقنى والتکنولوجى ومعايير التربوية ومعايير خاصة بالمعلم ومعايير خاصة بالمتعلم | ||||
Keywords | ||||
المستويات المعيارية; بيئات التعلم المتنقل; النظرية الاتصالية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 126 PDF Download: 949 |
||||