المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية
سيد, . (2019). المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)), 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
أسماء محمود سيد. "المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع), 2019, 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
سيد, . (2019). 'المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)), pp. 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878
سيد, . المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الرابع)): 117-135. doi: 10.21608/jedu.2019.108878