1. | معايير تصميم تقويم تکويني إلکتروني | |
Pages 1-19 | ||
نورا عادل خليفة | ||
2. | تقنية الواقع المعزز وعلاقتها بتنمية مهارات إنتاج الافلام التعليمية ثلاثية الأبعاد باستخدام برنامج C4D لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 20-86 | ||
داليا محسن عبدالمنعم | ||
3. | فاعلية نمط البث المباشر/المتزامن في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 87-115 | ||
أسامة هلال سيد محمود; وليد يوسف; شيماء سمير محمد خليل | ||
4. | المستويات المعيارية لتصميم بيئات التعلم المتنقل في ضوء النظرية الإتصالية | |
Pages 117-135 | ||
أسماء محمود سيد | ||
5. | العلاقة بين مصدر الدعم وتوقيت تقديمه بالمنصات الإلکترونية في تنمية مهارات ما حول التعلم الرقمي ودافعية الإنجاز الأكاديمي للمعاقين سمعياً | |
Pages 136-280 | ||
وائل شعبان عطيه; سامي عبد اللطيف عباس المنسي | ||
6. | مهارات إنتاج رسومات الکاريکاتير | |
Pages 281-294 | ||
أمانى محمد عيسى محمود | ||