الدمج بين استراتيجيتي حدائق الأفکار وشکل البيت الدائري في تنمية الفهم العميق للرياضيات والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الحنان, . (2020). الدمج بين استراتيجيتي حدائق الأفکار وشکل البيت الدائري في تنمية الفهم العميق للرياضيات والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(5), 234-292. doi: 10.21608/armin.2020.108910
أسامة محمود محمد الحنان. "الدمج بين استراتيجيتي حدائق الأفکار وشکل البيت الدائري في تنمية الفهم العميق للرياضيات والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 5, 2020, 234-292. doi: 10.21608/armin.2020.108910
الحنان, . (2020). 'الدمج بين استراتيجيتي حدائق الأفکار وشکل البيت الدائري في تنمية الفهم العميق للرياضيات والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(5), pp. 234-292. doi: 10.21608/armin.2020.108910
الحنان, . الدمج بين استراتيجيتي حدائق الأفکار وشکل البيت الدائري في تنمية الفهم العميق للرياضيات والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 23(5): 234-292. doi: 10.21608/armin.2020.108910