مدى ممارسة الاستراتيجيات التدريسية السائدة لدى معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية من وجهة نظرهم The Extent of Practicing the Prevailing Teaching Strategies Among Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia from their Point of View
الرويلي, . (2020). مدى ممارسة الاستراتيجيات التدريسية السائدة لدى معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية من وجهة نظرهم The Extent of Practicing the Prevailing Teaching Strategies Among Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia from their Point of View. EKB Journal Management System, 23(5), 293-320. doi: 10.21608/armin.2020.108911
عيدة منيزل حريث الرويلي. "مدى ممارسة الاستراتيجيات التدريسية السائدة لدى معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية من وجهة نظرهم The Extent of Practicing the Prevailing Teaching Strategies Among Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia from their Point of View". EKB Journal Management System, 23, 5, 2020, 293-320. doi: 10.21608/armin.2020.108911
الرويلي, . (2020). 'مدى ممارسة الاستراتيجيات التدريسية السائدة لدى معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية من وجهة نظرهم The Extent of Practicing the Prevailing Teaching Strategies Among Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia from their Point of View', EKB Journal Management System, 23(5), pp. 293-320. doi: 10.21608/armin.2020.108911
الرويلي, . مدى ممارسة الاستراتيجيات التدريسية السائدة لدى معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية من وجهة نظرهم The Extent of Practicing the Prevailing Teaching Strategies Among Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia from their Point of View. EKB Journal Management System, 2020; 23(5): 293-320. doi: 10.21608/armin.2020.108911