نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي
عتاقي, . (2019). نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), 1-71. doi: 10.21608/jedu.2019.108912
محمود محمد عتاقي. "نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), 2019, 1-71. doi: 10.21608/jedu.2019.108912
عتاقي, . (2019). 'نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), pp. 1-71. doi: 10.21608/jedu.2019.108912
عتاقي, . نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)): 1-71. doi: 10.21608/jedu.2019.108912