iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس) - Serial Number 22, May 2019
1
نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي
Page
1-71
محمود محمد عتاقي
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
2
إطار تصنيفي مقترح للمتغيرات التصميمية بعناصر الألعاب التحفيزية في بيئات التعلم الإلکتروني
Page
72-105
رباب صلاح أحمد
View Article
|
PDF
2.81 MB
|
View on SCiNiTO
3
مدى توافر مواصفات معلم المستقبل لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في ضوء رؤية المملکة 2030
Page
106-143
عيسى بن عقال المزروعي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي
Page
143-162
مها أحمد ثروت
View Article
|
PDF
861.1 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى
Page
163-204
أحمد حلمي محمد أبوالمجد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
رؤية منهجية مقترحة للتصنيف القومي للتعليم وفقًا لمعايير وتطبيقات التوجهات المستحدثة في تکنولوجيا التعليم
Page
205-221
عمر عبدالعليم محمد
View Article
|
PDF
793.65 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
222-248
أسامة هلال سيد محمود; شيماء سمير محمد خليل
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
249-286
أحمد سمير أحمد حسين جبرة
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO