EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس) - Serial Number 22, May 2019  XML

1

نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي

Page 1-71
محمود محمد عتاقي

2

إطار تصنيفي مقترح للمتغيرات التصميمية بعناصر الألعاب التحفيزية في بيئات التعلم الإلکتروني

Page 72-105
رباب صلاح أحمد

3

مدى توافر مواصفات معلم المستقبل لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في ضوء رؤية المملکة 2030

Page 106-143
عيسى بن عقال المزروعي

4

المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي

Page 143-162
مها أحمد ثروت

5

أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى

Page 163-204
أحمد حلمي محمد أبوالمجد

6

رؤية منهجية مقترحة للتصنيف القومي للتعليم وفقًا لمعايير وتطبيقات التوجهات المستحدثة في تکنولوجيا التعليم

Page 205-221
عمر عبدالعليم محمد

7

فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 222-248
أسامة هلال سيد محمود; شيماء سمير محمد خليل

8

فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 249-286
أحمد سمير أحمد حسين جبرة