EKB Journal Management System

1.

نمطان لدمج تقنية الواقع المعزز بالکتاب المدرسي وأثرهما في تحقيق بعض نواتج التعلم لمقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي وفقًا لأسلوبهم المعرفي

Pages 1-71
محمود محمد عتاقي

2.

إطار تصنيفي مقترح للمتغيرات التصميمية بعناصر الألعاب التحفيزية في بيئات التعلم الإلکتروني

Pages 72-105
رباب صلاح أحمد

3.

مدى توافر مواصفات معلم المستقبل لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في ضوء رؤية المملکة 2030

Pages 106-143
عيسى بن عقال المزروعي

4.

المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي

Pages 143-162
مها أحمد ثروت

5.

أثر استخدام الدعم الإلکتروني في بيئة التعلم المدمج القائمة على الفصل المعکوس على التحصيل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادى

Pages 163-204
أحمد حلمي محمد أبوالمجد

6.

رؤية منهجية مقترحة للتصنيف القومي للتعليم وفقًا لمعايير وتطبيقات التوجهات المستحدثة في تکنولوجيا التعليم

Pages 205-221
عمر عبدالعليم محمد

7.

فاعلية نمط البث الغير مباشر/ اللاتزامنى في إنشاء قناة افتراضية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 222-248
أسامة هلال سيد محمود; شيماء سمير محمد خليل

8.

فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 249-286
أحمد سمير أحمد حسين جبرة