فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسين جبرة, . (2019). فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), 249-286. doi: 10.21608/jedu.2019.108930
أحمد سمير أحمد حسين جبرة. "فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), 2019, 249-286. doi: 10.21608/jedu.2019.108930
حسين جبرة, . (2019). 'فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), pp. 249-286. doi: 10.21608/jedu.2019.108930
حسين جبرة, . فاعلية الواقع الإفتراضي في تنمية مهارات الکمبيوتر وفق مستوى التقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)): 249-286. doi: 10.21608/jedu.2019.108930