المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي
ثروت, . (2019). المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), 143-162. doi: 10.21608/jedu.2019.108917
مها أحمد ثروت. "المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس), 2019, 143-162. doi: 10.21608/jedu.2019.108917
ثروت, . (2019). 'المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)), pp. 143-162. doi: 10.21608/jedu.2019.108917
ثروت, . المقررات الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوي وفق أسلوبهم المعرفي. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الخامس)): 143-162. doi: 10.21608/jedu.2019.108917