فاعلية استخدام التعلم السريع لتدريس التربية الفنية على تنمية المهارات الفنية وجودة المنتج الفنى لدي المعاقين عقلياً بالصف الأول الإعدادى | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 7, Volume 5, العدد 22 العلوم التربویة (ج1), May 2019, Page 233-267 PDF (924.52 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2019.109116 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيرين عطية اسحق | ||||
باحثة مناهج وطرق تدريس تربية فنية | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف علي : 1- فاعلية استخدام التعلم السريع لتدريس التربية الفنية على تنمية المهارات الفنية لدى الطلاب المعاقين عقلياً بالصف الأول الإعدادى. فاعلية استخدام التعلم السريع لتدريس التربية الفنية على المنتج الفنى لدى الطلاب المعاقين عقلياً بالصف الأول الإعدادى | ||||
Keywords | ||||
التعلم السريع; المهارات الفنية; جودة المنتج الفنى; المعاقين عقلياً | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 121 PDF Download: 185 |
||||