إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية
سيد سلام, . (2017). إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2017(17), 222-249. doi: 10.21608/jkom.2017.109280
مروة سيد سلام. "إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2017, 17, 2017, 222-249. doi: 10.21608/jkom.2017.109280
سيد سلام, . (2017). 'إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 2017(17), pp. 222-249. doi: 10.21608/jkom.2017.109280
سيد سلام, . إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2017; 2017(17): 222-249. doi: 10.21608/jkom.2017.109280