EKB Journal Management System

1.

الرضا الوظيفي لممارسي العلاقات العامة : دراسة مسحية على الدوائر والهيئات الحکومية الإماراتية

Pages 4-25
خيرت عياد

2.

القواعد القانونية والأخلاقية للاتصال الحکومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدولة الإمارات العربية المتحدة

Pages 26-39
أحمد فاروق رضوان

3.

الاتجاهات الحديثة فى بحوث مواقع الشبکات الاجتماعية وتشکيل الرأى العام : رؤية مستقبلية لتطوير الجهود البحثية

Pages 40-69
آمال کمال

4.

اتجاهات الشباب السعودي نحو تطبيقات الهواتف الذکية وعلاقتها برأس المال الاجتماعي لديهم : دراسة مسحية

Pages 70-98
محمد محمد عبده بکير

5.

اعتماد الجمهور على الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات عن قضايا التنمية المستدامة : دراسة ميدانية على الجمهور البحريني

Pages 100-109
رضا عبد الواجد أمين

6.

تأثير التحولات في ثقافة غرف الأخبار والبيئة التنظيمية الجديدة على أجندة البحث العلمي في حقل دراسات إدارة المؤسسات الصحفية واقتصادياتها : رؤية تحليلية نقدية

Pages 110-155
محرز حسين غالي

7.

اتجاهات الشباب الجامعى نحو معالجة وسائل الاعلام السعودية الوطنية لقضايا العنف الأسرى : دراسة مسحية

Pages 156-179
هيثم محمد يوسف

8.

اتجاهات الجمهور السعودي نحو إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي

Pages 180-201
نهى السيد أحمد ناصر

9.

توظيف تقنيات السرد التفاعلي في بناء الهيکل المعلوماتى للقصص الإخبارية المنشورة على شبکة الإنترنت : دراسة تحليلية مقارنة

Pages 202-221
مروه عطية محمد

10.

إدارة الحملات الانتخابية الرئاسية المصرية لعام 2014 على مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية : دراسة تحليلية

Pages 222-249
مروة سيد سلام