استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية
مخلف حمدي أحمد البلبوشي, . (2016). استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية. EKB Journal Management System, 2016(14), 52-81. doi: 10.21608/jkom.2016.109334
عبدالراضي مخلف حمدي أحمد البلبوشي. "استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية". EKB Journal Management System, 2016, 14, 2016, 52-81. doi: 10.21608/jkom.2016.109334
مخلف حمدي أحمد البلبوشي, . (2016). 'استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية', EKB Journal Management System, 2016(14), pp. 52-81. doi: 10.21608/jkom.2016.109334
مخلف حمدي أحمد البلبوشي, . استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية. EKB Journal Management System, 2016; 2016(14): 52-81. doi: 10.21608/jkom.2016.109334