EKB Journal Management System

1.

خبرة الاستماع إلى القرآن الکريم: دراسة ظاهراتية (فينومنولوجية) کيفية

Pages 4-35
محمد حسام الدين إسماعيل

2.

القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي

Pages 36-51
أحمد عمر محمد أحمد

3.

استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية

Pages 52-81
عبدالراضي مخلف حمدي أحمد البلبوشي

4.

إعتماد الجالية المصرية بالإمارات على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة کمصدر للمعلومات عن قضية جزيرتى تيران وصنافير

Pages 82-109
حمزه سعد محمد

5.

أساليب تغطية القضايا والموضوعات المصرية في إذاعة راديو مصر : دراسة تحليلية لعينة من النشرات الإخبارية

Pages 110-162
محمد أحمد عبود

6.

استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورونا : دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومة بمدينة الرياض السعودية.

Pages 164-175
خالد بن فيصل الفرم

7.

اعتماد الصحف اليومية الأردنية على وکالات الأنباء العالمية کمصدر للأخبار وأثره على الاستقلالية الفکرية

Pages 176-194
ماجد الخضري

8.

دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية

Pages 196-217
نهى السيد أحمد ناصر

9.

تأثير نمط الملکية والمنافسة على معالجة الصحف المصرية لقضايا الصحافة والعلاقات بين الصحفيين

Pages 218-237
مارى منصور خيرى

10.

Uses and Gratifications of Selfie photos and its Relationship with Self-Objectification, Self-Esteem and Personality Traits among Adolescents

Pages 2-35
Sonia M. El-Sayad; Hany I. El-Batal