EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2016, Issue 14, September 2016, Page 4-237  XML

1

خبرة الاستماع إلى القرآن الکريم: دراسة ظاهراتية (فينومنولوجية) کيفية

Page 4-35
محمد حسام الدين إسماعيل

2

القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي

Page 36-51
أحمد عمر محمد أحمد

3

استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية

Page 52-81
عبدالراضي مخلف حمدي أحمد البلبوشي

4

إعتماد الجالية المصرية بالإمارات على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة کمصدر للمعلومات عن قضية جزيرتى تيران وصنافير

Page 82-109
حمزه سعد محمد

5

أساليب تغطية القضايا والموضوعات المصرية في إذاعة راديو مصر : دراسة تحليلية لعينة من النشرات الإخبارية

Page 110-162
محمد أحمد عبود

6

استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورونا : دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومة بمدينة الرياض السعودية.

Page 164-175
خالد بن فيصل الفرم

7

اعتماد الصحف اليومية الأردنية على وکالات الأنباء العالمية کمصدر للأخبار وأثره على الاستقلالية الفکرية

Page 176-194
ماجد الخضري

8

دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية

Page 196-217
نهى السيد أحمد ناصر

9

تأثير نمط الملکية والمنافسة على معالجة الصحف المصرية لقضايا الصحافة والعلاقات بين الصحفيين

Page 218-237
مارى منصور خيرى

10

Uses and Gratifications of Selfie photos and its Relationship with Self-Objectification, Self-Esteem and Personality Traits among Adolescents

Page 2-35
Sonia M. El-Sayad; Hany I. El-Batal