دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية
السيد أحمد ناصر, . (2016). دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2016(14), 196-217. doi: 10.21608/jkom.2016.109342
نهى السيد أحمد ناصر. "دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2016, 14, 2016, 196-217. doi: 10.21608/jkom.2016.109342
السيد أحمد ناصر, . (2016). 'دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 2016(14), pp. 196-217. doi: 10.21608/jkom.2016.109342
السيد أحمد ناصر, . دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2016; 2016(14): 196-217. doi: 10.21608/jkom.2016.109342