القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي
عمر محمد أحمد, . (2016). القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي. EKB Journal Management System, 2016(14), 36-51. doi: 10.21608/jkom.2016.109333
أحمد عمر محمد أحمد. "القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي". EKB Journal Management System, 2016, 14, 2016, 36-51. doi: 10.21608/jkom.2016.109333
عمر محمد أحمد, . (2016). 'القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي', EKB Journal Management System, 2016(14), pp. 36-51. doi: 10.21608/jkom.2016.109333
عمر محمد أحمد, . القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي. EKB Journal Management System, 2016; 2016(14): 36-51. doi: 10.21608/jkom.2016.109333