توظيف استراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بأنشطة إثرائية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المُشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية الموهوبين علميًا
جمال حسين أحمد, . (2020). توظيف استراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بأنشطة إثرائية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المُشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية الموهوبين علميًا. EKB Journal Management System, 78(78), 343-373. doi: 10.21608/edusohag.2020.109349
سامية جمال حسين أحمد. "توظيف استراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بأنشطة إثرائية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المُشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية الموهوبين علميًا". EKB Journal Management System, 78, 78, 2020, 343-373. doi: 10.21608/edusohag.2020.109349
جمال حسين أحمد, . (2020). 'توظيف استراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بأنشطة إثرائية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المُشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية الموهوبين علميًا', EKB Journal Management System, 78(78), pp. 343-373. doi: 10.21608/edusohag.2020.109349
جمال حسين أحمد, . توظيف استراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بأنشطة إثرائية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المُشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية الموهوبين علميًا. EKB Journal Management System, 2020; 78(78): 343-373. doi: 10.21608/edusohag.2020.109349