تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية
عبد الحليم جمال الدين, . (2015). تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية. EKB Journal Management System, 2015(9), 4-29. doi: 10.21608/jkom.2015.109501
سمر عبد الحليم جمال الدين. "تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية". EKB Journal Management System, 2015, 9, 2015, 4-29. doi: 10.21608/jkom.2015.109501
عبد الحليم جمال الدين, . (2015). 'تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية', EKB Journal Management System, 2015(9), pp. 4-29. doi: 10.21608/jkom.2015.109501
عبد الحليم جمال الدين, . تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية. EKB Journal Management System, 2015; 2015(9): 4-29. doi: 10.21608/jkom.2015.109501