EKB Journal Management System

1.

تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية

Pages 4-29
سمر عبد الحليم جمال الدين

2.

اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.

Pages 56-89
مايا أحمد البيضا

3.

التماس الشباب الجامعي الخليجي للمعلومات من المواقع الإلکترونية الشيعية: دراسة مقارنة بين عينة من طلاب جامعة البحرين والکويت

Pages 30-55
عبد الصادق حسن

4.

ملامح النظام الاعلامى الديموقراطى الحر الجديد: رؤية نظرية

Pages 90-113
محمد ابراهيم بسيونى

5.

تقييم أداء الإعلام المصرى خلال الأزمات الاقتصادية: دراسة حالة على البرامج التليفزيونية

Pages 114-135
منى مجدى فرج عبد المقصود

6.

دور التليفزيون فى تشکيل الثقافة الصحية للمرأة المصرية: دراسة أنثروبولوجية

Pages 166-177
نبيلة تاجر خير الله ملک

7.

تأثير الإعلام البديل على بناء أجندة نشرات الأخبار

Pages 178-196
أميرة فتحى إبراهيم القاضي

8.

إتجاهات الخطاب الصحفى السنغال تجاه قضايا التنمية البشرية: دراسة تحليلية مقارنة فى الفترة من 2008-2010

Pages 198-221
إيمان بالله ياسر

9.

فعالية برنامج مقترح لتنمية مهارات صحافة الفيديو لطلاب الإعلام التربوى

Pages 222-245
صفاء السيد منسوب السيد الصعيدى

10.

دور الجماعات المرجعية في تنمية مهارات المستهلک المصري لصنع القرارات الشرائية نحو السلع المعمرة: دراسة ميدانية

Pages 136-165
منى محمود عبد الجليل