iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2015, Issue 9, December 2015, Page 4-245
1
تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية
Page
4-29
سمر عبد الحليم جمال الدين
View Article
|
PDF
974.15 K
|
View on SCiNiTO
2
اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.
Page
56-89
مايا أحمد البيضا
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
التماس الشباب الجامعي الخليجي للمعلومات من المواقع الإلکترونية الشيعية: دراسة مقارنة بين عينة من طلاب جامعة البحرين والکويت
Page
30-55
عبد الصادق حسن
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
ملامح النظام الاعلامى الديموقراطى الحر الجديد: رؤية نظرية
Page
90-113
محمد ابراهيم بسيونى
View Article
|
PDF
884.2 K
|
View on SCiNiTO
5
تقييم أداء الإعلام المصرى خلال الأزمات الاقتصادية: دراسة حالة على البرامج التليفزيونية
Page
114-135
منى مجدى فرج عبد المقصود
View Article
|
PDF
901.06 K
|
View on SCiNiTO
6
دور التليفزيون فى تشکيل الثقافة الصحية للمرأة المصرية: دراسة أنثروبولوجية
Page
166-177
نبيلة تاجر خير الله ملک
View Article
|
PDF
503.86 K
|
View on SCiNiTO
7
تأثير الإعلام البديل على بناء أجندة نشرات الأخبار
Page
178-196
أميرة فتحى إبراهيم القاضي
View Article
|
PDF
695.63 K
|
View on SCiNiTO
8
إتجاهات الخطاب الصحفى السنغال تجاه قضايا التنمية البشرية: دراسة تحليلية مقارنة فى الفترة من 2008-2010
Page
198-221
إيمان بالله ياسر
View Article
|
PDF
948.94 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج مقترح لتنمية مهارات صحافة الفيديو لطلاب الإعلام التربوى
Page
222-245
صفاء السيد منسوب السيد الصعيدى
View Article
|
PDF
533.39 K
|
View on SCiNiTO
10
دور الجماعات المرجعية في تنمية مهارات المستهلک المصري لصنع القرارات الشرائية نحو السلع المعمرة: دراسة ميدانية
Page
136-165
منى محمود عبد الجليل
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO