EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2015, Issue 9, December 2015, Page 4-245  XML

1

تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية

Page 4-29
سمر عبد الحليم جمال الدين

2

اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.

Page 56-89
مايا أحمد البيضا

3

التماس الشباب الجامعي الخليجي للمعلومات من المواقع الإلکترونية الشيعية: دراسة مقارنة بين عينة من طلاب جامعة البحرين والکويت

Page 30-55
عبد الصادق حسن

4

ملامح النظام الاعلامى الديموقراطى الحر الجديد: رؤية نظرية

Page 90-113
محمد ابراهيم بسيونى

5

تقييم أداء الإعلام المصرى خلال الأزمات الاقتصادية: دراسة حالة على البرامج التليفزيونية

Page 114-135
منى مجدى فرج عبد المقصود

6

دور التليفزيون فى تشکيل الثقافة الصحية للمرأة المصرية: دراسة أنثروبولوجية

Page 166-177
نبيلة تاجر خير الله ملک

7

تأثير الإعلام البديل على بناء أجندة نشرات الأخبار

Page 178-196
أميرة فتحى إبراهيم القاضي

8

إتجاهات الخطاب الصحفى السنغال تجاه قضايا التنمية البشرية: دراسة تحليلية مقارنة فى الفترة من 2008-2010

Page 198-221
إيمان بالله ياسر

9

فعالية برنامج مقترح لتنمية مهارات صحافة الفيديو لطلاب الإعلام التربوى

Page 222-245
صفاء السيد منسوب السيد الصعيدى

10

دور الجماعات المرجعية في تنمية مهارات المستهلک المصري لصنع القرارات الشرائية نحو السلع المعمرة: دراسة ميدانية

Page 136-165
منى محمود عبد الجليل