اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.
أحمد البيضا, . (2015). اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.. EKB Journal Management System, 2015(9), 56-89. doi: 10.21608/jkom.2015.109914
مايا أحمد البيضا. "اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.". EKB Journal Management System, 2015, 9, 2015, 56-89. doi: 10.21608/jkom.2015.109914
أحمد البيضا, . (2015). 'اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.', EKB Journal Management System, 2015(9), pp. 56-89. doi: 10.21608/jkom.2015.109914
أحمد البيضا, . اعتماد الشباب المصري على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تکوين الصور الذهنية عن المجتمعات الغربية: دراسة ميدانية.. EKB Journal Management System, 2015; 2015(9): 56-89. doi: 10.21608/jkom.2015.109914