إستخدام بعض تطبيقات Web 0.2 فى تنمية الوعى بتاريخ الرياضيات وأثره على إستخدام المدخل التاريخى فى التدريس للطلاب المعلمين ( شعبة الرياضيات ) بکلية التربية جامعة أسيوط
(2016). إستخدام بعض تطبيقات Web 0.2 فى تنمية الوعى بتاريخ الرياضيات وأثره على إستخدام المدخل التاريخى فى التدريس للطلاب المعلمين ( شعبة الرياضيات ) بکلية التربية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 2016(3), 2-34. doi: 10.21608/muja.2016.109699
. "إستخدام بعض تطبيقات Web 0.2 فى تنمية الوعى بتاريخ الرياضيات وأثره على إستخدام المدخل التاريخى فى التدريس للطلاب المعلمين ( شعبة الرياضيات ) بکلية التربية جامعة أسيوط". EKB Journal Management System, 2016, 3, 2016, 2-34. doi: 10.21608/muja.2016.109699
(2016). 'إستخدام بعض تطبيقات Web 0.2 فى تنمية الوعى بتاريخ الرياضيات وأثره على إستخدام المدخل التاريخى فى التدريس للطلاب المعلمين ( شعبة الرياضيات ) بکلية التربية جامعة أسيوط', EKB Journal Management System, 2016(3), pp. 2-34. doi: 10.21608/muja.2016.109699
إستخدام بعض تطبيقات Web 0.2 فى تنمية الوعى بتاريخ الرياضيات وأثره على إستخدام المدخل التاريخى فى التدريس للطلاب المعلمين ( شعبة الرياضيات ) بکلية التربية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 2016; 2016(3): 2-34. doi: 10.21608/muja.2016.109699