أثر استخدام أسلوب روايات القصة الرقمية في تنمية الدافعية وبقاء أثر التعلم في تدريس مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية
(2016). أثر استخدام أسلوب روايات القصة الرقمية في تنمية الدافعية وبقاء أثر التعلم في تدريس مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016(3), 142-171. doi: 10.21608/muja.2016.109704
. "أثر استخدام أسلوب روايات القصة الرقمية في تنمية الدافعية وبقاء أثر التعلم في تدريس مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 2016, 3, 2016, 142-171. doi: 10.21608/muja.2016.109704
(2016). 'أثر استخدام أسلوب روايات القصة الرقمية في تنمية الدافعية وبقاء أثر التعلم في تدريس مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 2016(3), pp. 142-171. doi: 10.21608/muja.2016.109704
أثر استخدام أسلوب روايات القصة الرقمية في تنمية الدافعية وبقاء أثر التعلم في تدريس مادة الفقه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016; 2016(3): 142-171. doi: 10.21608/muja.2016.109704