الصمود النفسي والکفاءة الإجتماعية محددات لصعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
على, . (2017). الصمود النفسي والکفاءة الإجتماعية محددات لصعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 18(3), 1-37. doi: 10.21608/jssa.2017.11004
مى فاروق محمد على. "الصمود النفسي والکفاءة الإجتماعية محددات لصعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 18, 3, 2017, 1-37. doi: 10.21608/jssa.2017.11004
على, . (2017). 'الصمود النفسي والکفاءة الإجتماعية محددات لصعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 18(3), pp. 1-37. doi: 10.21608/jssa.2017.11004
على, . الصمود النفسي والکفاءة الإجتماعية محددات لصعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 18(3): 1-37. doi: 10.21608/jssa.2017.11004