أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
مصلح الجهني, . (2020). أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 78(78), 2387-2429. doi: 10.21608/edusohag.2020.110371
منصور مصلح الجهني. "أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 78, 78, 2020, 2387-2429. doi: 10.21608/edusohag.2020.110371
مصلح الجهني, . (2020). 'أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 78(78), pp. 2387-2429. doi: 10.21608/edusohag.2020.110371
مصلح الجهني, . أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2020; 78(78): 2387-2429. doi: 10.21608/edusohag.2020.110371