أثر استراتيجية الحوار والمناقشة لتدريس التحدث باللغة الإنجليزية في تحسين مهارات التفکير العليا لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن
محمد محمود حميدان, . (2020). أثر استراتيجية الحوار والمناقشة لتدريس التحدث باللغة الإنجليزية في تحسين مهارات التفکير العليا لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن. EKB Journal Management System, 78(78), 2513-2541. doi: 10.21608/edusohag.2020.110373
رولا محمد محمود حميدان. "أثر استراتيجية الحوار والمناقشة لتدريس التحدث باللغة الإنجليزية في تحسين مهارات التفکير العليا لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن". EKB Journal Management System, 78, 78, 2020, 2513-2541. doi: 10.21608/edusohag.2020.110373
محمد محمود حميدان, . (2020). 'أثر استراتيجية الحوار والمناقشة لتدريس التحدث باللغة الإنجليزية في تحسين مهارات التفکير العليا لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن', EKB Journal Management System, 78(78), pp. 2513-2541. doi: 10.21608/edusohag.2020.110373
محمد محمود حميدان, . أثر استراتيجية الحوار والمناقشة لتدريس التحدث باللغة الإنجليزية في تحسين مهارات التفکير العليا لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن. EKB Journal Management System, 2020; 78(78): 2513-2541. doi: 10.21608/edusohag.2020.110373