نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر
برکات, . (2019). نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر. EKB Journal Management System, 33(2), 9-57. doi: 10.21608/sjsc.2019.111228
محمد على برکات. "نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر". EKB Journal Management System, 33, 2, 2019, 9-57. doi: 10.21608/sjsc.2019.111228
برکات, . (2019). 'نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 9-57. doi: 10.21608/sjsc.2019.111228
برکات, . نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر. EKB Journal Management System, 2019; 33(2): 9-57. doi: 10.21608/sjsc.2019.111228