EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 2, April 2019 (العدد الثانى ( ابریل ) ٢٠١٩)  XML

1

نموذج مقترح للعلاقة بين جودة الخدمة الالکترونية المدرکة ورضاء العملاء وولائهم الالکتروني: دراسة تطبيقية علي المستهلکين في مصر

Page 9-57
محمد على برکات

2

نمذجة قياسية لعلاقة السببية بين قطاع التأمين التجاري والنمو الاقتصادي في مصر باستخدام اختبار سببية جرانجر Granger Causality Test – في حالة البيانات الخام

Page 77-97
اسامة ربيع امين سليمان

3

دراسة تحليلية لآليات تجنب الازدواج الضريبي الدولي

Page 99-128
سامى محمود مراد

4

أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية

Page 129-162
نرمين احمد عبد المنعم السعدنى

5

دور نظم المعلومات الإدارية فى دعم القرارات الخاصة بجودة التعليم العالى ) دراسة مقارنة على الجامعات المصرية الحکومية والخاصة فى مصر)

Page 163-233
محمد محمد ابراهيم; شوقى محمد عبد القوى الصباغ; دعاء محمد صبرى محمد محمد

6

دور رأس المال الفکرى فى تحسين مستوى أداء الجامعات المصرية " دراسة تطبيقية "

Page 235-274
علاء فرج حسن رضوان

7

العلاقة بين أنماط القيادة والتهکمية التنظيمية "دراسة تطبيقية علي العاملين بمنظمات الحکم المحلي بمحافظة کفر الشيخ"

Page 275-312
عبد العزيز على مرزوق; ايناس محمد العباسى; ندا يحى خليفة

8

دراسة اقتصادية لأثرأهم المتغيرات الاقتصادية على الاستثمار الأجنبي المباشر فى کلا من إندونيسيا ومصر خلال الفترة 1990-2015

Page 313-340
ماهر محمد محمد عطيه; على احمد ابراهيم