أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية
السعدنى, . (2019). أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 33(2), 129-162. doi: 10.21608/sjsc.2019.111231
نرمين احمد عبد المنعم السعدنى. "أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية". EKB Journal Management System, 33, 2, 2019, 129-162. doi: 10.21608/sjsc.2019.111231
السعدنى, . (2019). 'أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 129-162. doi: 10.21608/sjsc.2019.111231
السعدنى, . أثر المحيط المادى للخدمة على ارتباط العملاء بمراکز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 2019; 33(2): 129-162. doi: 10.21608/sjsc.2019.111231