العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى
على, . (2015). العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى. EKB Journal Management System, 24(1), 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
علاء الدين عباس على. "العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى". EKB Journal Management System, 24, 1, 2015, 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
على, . (2015). 'العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
على, . العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى. EKB Journal Management System, 2015; 24(1): 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438