دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر)
الشرقاوى, . (2016). دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر). EKB Journal Management System, 26(1), 167-204. doi: 10.21608/sjsc.2016.111825
نسرين السعيد منصور الشرقاوى. "دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر)". EKB Journal Management System, 26, 1, 2016, 167-204. doi: 10.21608/sjsc.2016.111825
الشرقاوى, . (2016). 'دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر)', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 167-204. doi: 10.21608/sjsc.2016.111825
الشرقاوى, . دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر). EKB Journal Management System, 2016; 26(1): 167-204. doi: 10.21608/sjsc.2016.111825