الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالذات لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية
عتمان, . (2020). الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالذات لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 17(العدد 120 مارس 2020), 74-83. doi: 10.21608/pjas.2020.112158
مصطفى محمود علي عتمان. "الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالذات لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 17, العدد 120 مارس 2020, 2020, 74-83. doi: 10.21608/pjas.2020.112158
عتمان, . (2020). 'الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالذات لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 17(العدد 120 مارس 2020), pp. 74-83. doi: 10.21608/pjas.2020.112158
عتمان, . الخصائص السيکومترية لمقياس الوعى بالذات لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 120 مارس 2020): 74-83. doi: 10.21608/pjas.2020.112158