برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية
أحمد سليمان حسنين, . (2019). برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 5), 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.112501
هالة أحمد سليمان حسنين. "برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 5, 2019, 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.112501
أحمد سليمان حسنين, . (2019). 'برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 5), pp. 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.112501
أحمد سليمان حسنين, . برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 5): 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.112501