iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, 120 أکتوبر ج 5 - Serial Number 120, October 2019
1
برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية
Page
1-30
هالة أحمد سليمان حسنين
View Article
|
PDF
885.3 K
|
View on SCiNiTO
2
دور الذکاء العاطفي في تجويد الالتزام التنظيمي لدى العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية "دراســــة ميــــدانيــــة"
Page
33-98
محمد عــــــوض البربـــري
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
Page
97-144
رشا صبحي محمد عبدالله
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
4
التسويف الأکاديمي في علاقته بالکمالية العصابية والمرونة النفسية لدى طلاب الجامعة
Page
143-237
احمد سيد عبدالفتاح عبدالجواد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقع استخدام التعلم القائم على الألعاب الإلکترونية من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة جازان
Page
235-282
خالد بن حسين خلوي موکلي
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
6
تقويــم المعجــم العقلــي للطــلاب المعلميــن وتصــــور مقتــــرح لتنميتــــه
Page
281-329
محمد السيـــــد الـــــزينـــــي
View Article
|
PDF
897.18 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس مقرر الفقه للمرحلة الثانوية في محافظة الرس من وجهة نظر المعلمين
Page
329-379
عبدالرحمن بن محمد النصيان; صالح بن علي العوفي
View Article
|
PDF
925.86 K
|
View on SCiNiTO
8
تقويم کتاب الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري في ضوء رؤية مصر 2030 وتصور مقترح وفقا لنتائجه
Page
379-428
إيمان علـــي أبـــو الغيـــط
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات التحول الرقمي في مدارس التعليم الثانوي العام في مصر
Page
429-479
مني محمد السيد الحرون; علي علي عطوة برکات
View Article
|
PDF
952.67 K
|
View on SCiNiTO
10
برنامج قائم على الصف المقلوب باستخدام التعلم الذکي وفاعليته فى تنمية معرفة تيباک TPACK وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى طلاب کلية التربية
Page
479-541
أمل محمد مختار الحنفي
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
11
نمـوذج تخطيطـي لتحقيـق العدالـة الاجتماعيـة في التعليم الأساسي على ضوء نظرية إعادة الإنتاج الاجتماعي
Page
541-606
وفاء عبد الفتـــاح محمـــود
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO