EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, 120 أکتوبر ج 5 - Serial Number 120, October 2019  XML

1

برنامج التربية الخاصة وأثره في إکساب الطالب – المعلم المعايير المهنية لمعلمي التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية

Page 1-30
هالة أحمد سليمان حسنين

2

دور الذکاء العاطفي في تجويد الالتزام التنظيمي لدى العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية "دراســــة ميــــدانيــــة"

Page 33-98
محمد عــــــوض البربـــري

3

برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم

Page 97-144
رشا صبحي محمد عبدالله

4

التسويف الأکاديمي في علاقته بالکمالية العصابية والمرونة النفسية لدى طلاب الجامعة

Page 143-237
احمد سيد عبدالفتاح عبدالجواد

5

واقع استخدام التعلم القائم على الألعاب الإلکترونية من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية بمنطقة جازان

Page 235-282
خالد بن حسين خلوي موکلي

6

تقويــم المعجــم العقلــي للطــلاب المعلميــن وتصــــور مقتــــرح لتنميتــــه

Page 281-329
محمد السيـــــد الـــــزينـــــي

7

واقع استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس مقرر الفقه للمرحلة الثانوية في محافظة الرس من وجهة نظر المعلمين

Page 329-379
عبدالرحمن بن محمد النصيان; صالح بن علي العوفي

8

تقويم کتاب الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري في ضوء رؤية مصر 2030 وتصور مقترح وفقا لنتائجه

Page 379-428
إيمان علـــي أبـــو الغيـــط

9

متطلبات التحول الرقمي في مدارس التعليم الثانوي العام في مصر

Page 429-479
مني محمد السيد الحرون; علي علي عطوة برکات

10

برنامج قائم على الصف المقلوب ‏باستخدام التعلم الذکي وفاعليته فى تنمية معرفة تيباک ‏TPACK‏ وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى طلاب کلية التربية

Page 479-541
أمل محمد مختار الحنفي

11

نمـوذج تخطيطـي لتحقيـق العدالـة الاجتماعيـة في التعليم الأساسي على ضوء نظرية إعادة الإنتاج الاجتماعي

Page 541-606
وفاء عبد الفتـــاح محمـــود