برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
صبحي محمد عبدالله, . (2019). برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 5), 97-144. doi: 10.21608/jfeb.2019.112503
رشا صبحي محمد عبدالله. "برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 5, 2019, 97-144. doi: 10.21608/jfeb.2019.112503
صبحي محمد عبدالله, . (2019). 'برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 5), pp. 97-144. doi: 10.21608/jfeb.2019.112503
صبحي محمد عبدالله, . برنامج تدريبي في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 5): 97-144. doi: 10.21608/jfeb.2019.112503