أثر استخدام الخرائط الذهنية فى تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسن علي حسن, . (2020). أثر استخدام الخرائط الذهنية فى تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 79(79), 263-298. doi: 10.21608/edusohag.2020.112538
بدرية حسن علي حسن. "أثر استخدام الخرائط الذهنية فى تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 79, 79, 2020, 263-298. doi: 10.21608/edusohag.2020.112538
حسن علي حسن, . (2020). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية فى تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 79(79), pp. 263-298. doi: 10.21608/edusohag.2020.112538
حسن علي حسن, . أثر استخدام الخرائط الذهنية فى تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 79(79): 263-298. doi: 10.21608/edusohag.2020.112538