نمطان لتقديم التوجيه (صورة / فيديو) في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم (فردي/ جماعي) على تنمية مهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 8, Volume 79, Issue 79, November 2020, Page 385-451 PDF (1.38 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2020.112541 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سعد محمد إمام سعيد* | ||||
أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية- جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي دراسة أثر اختلاف نمطان لتقديم التوجيه (صورة / فيديو) في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم (فردي/ جماعي) لتنمية مهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا ، وتکونت عينه البحث من (80) طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العامة فى التربية بکلية التربية جامعة طنطا للعام الدراسي 2019/ 2020 للفصل الدراسي الأول ؛ حيث تم تقسيم العينه إلى أربع مجموعات تجريبيه عدد کل منها (20 ) طالب وطالبه وتمثلت أدوات البحث فى إختبار لقياس الجوانب المعرفيه الخاصة بمهارات إنتاج الأشکال ثلاثيه الأبعاد وبطاقة ملاحظه لقياس الجانب المهاري الخاص بإنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد وتوصل البحث إلى أثر تقديم التوجيه بنوعيه الصورة والفيديو فى تنمية مهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد مع کل من أسلوبى التعلم الفردى والجماعي . | ||||
Keywords | ||||
: أنماط التوجيه; الواقع المعزز; أساليب التعلم; الاشکال ثلاثيه الأبعاد | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 396 PDF Download: 575 |
||||