استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد اللطيف, . (2014). استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 17(4), 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
أسامة جبريل أحمد عبد اللطيف. "استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 17, 4, 2014, 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
عبد اللطيف, . (2014). 'استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
عبد اللطيف, . استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2014; 17(4): 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891