EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 4, July 2014, Page 1-183  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 1-42
أسامة جبريل أحمد عبد اللطيف

3

إستراتيجية إثرائيـة مقتــرحة لتنمية الخيال العلمي والاتجاهات نحوالعلوم لــدى تلاميــذ المرحــلة الإعــداديــــة

Page 43-72
محمد عبد الرازق عبد الفتاح

4

أثر استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تنمية مهارات التفکير العليا ومستوى الطموح لدى تلميذات الصف الثالث الإعدادي في مادة العلوم

Page 73-120
منـى فيصــل أحمــد الـخطيب; سماح فاروق المرسي الأشقر

5

مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها

Page 121-156
هنــــــاء عبـــــــــــده عبـــــــــاس

6

دور طرق تدريس العلوم في تنمية القيم الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية بتبوک في ضوء تحولات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين

Page 157-183
عبدالقادر بن عبيد الله الحميري