مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها
عبـــــــــاس, . (2014). مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها. EKB Journal Management System, 17(4), 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
هنــــــاء عبـــــــــــده عبـــــــــاس. "مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها". EKB Journal Management System, 17, 4, 2014, 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
عبـــــــــاس, . (2014). 'مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
عبـــــــــاس, . مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها. EKB Journal Management System, 2014; 17(4): 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896