فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التدريس والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبة المعلمة تخصص العلوم بکلية التربية جامعة ام القرى
باقادر العمودي, . (2015). فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التدريس والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبة المعلمة تخصص العلوم بکلية التربية جامعة ام القرى. EKB Journal Management System, 18(4), 183-216. doi: 10.21608/mktm.2015.113029
أ.م.د. هالة سعيد أحمد باقادر العمودي. "فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التدريس والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبة المعلمة تخصص العلوم بکلية التربية جامعة ام القرى". EKB Journal Management System, 18, 4, 2015, 183-216. doi: 10.21608/mktm.2015.113029
باقادر العمودي, . (2015). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التدريس والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبة المعلمة تخصص العلوم بکلية التربية جامعة ام القرى', EKB Journal Management System, 18(4), pp. 183-216. doi: 10.21608/mktm.2015.113029
باقادر العمودي, . فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التدريس والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبة المعلمة تخصص العلوم بکلية التربية جامعة ام القرى. EKB Journal Management System, 2015; 18(4): 183-216. doi: 10.21608/mktm.2015.113029